تابع اخر اخبارنا على الفيس بوك



بورصة نجوم رمضان لسنه 2014 كانت كبيرة جدا ولكن تفوق فيها الفنان محمد رمضان فى مسلسل بن حلال 

مسلسلات 2014 وبورصة النجوم كانت كبيرة جدا ولكن تفوق عليهم كلهم الفنان محمد رمضان فى مسلسل بن حلال تفوق على نفسو وجعل اكبر نسبة متابعين ومشاهدين للمسلسل فنان بمعنى الكلمة ولكن كما قال له الجمهور ابعد عن السبكى هتبقى احمد زكى التانى طول منتا مع السبكى مستوك الفنى هيبوظ .
بمجرد إعلان محمد رمضان توقيعه عقد مسلسله الجديد لرمضان المقبل مع شركة فيردي لصاحبيها محمد سمير ومحمد عبد الحميد مقابل 12 مليون جنيه بزيادة اربع اضعاف عن مسلسله الاخير ابن حلال الذي عرض في رمضان الماضي و حصل مقابله على 3 مليون جنيه فقط حتى اشتعلت بورصة نجوم الدراما وقرروا زيادة اجورهم عن مسلسلات رمضان 2015 .
أول هؤلاء النجوم كانت غادة عبد الرازق التي تعاقدت مع المنتج ممدوح شاهين على مسلسلها الجديد مقابل 15 مليون جنيه بعد نجاح السيدة الاولى الذي قامت بانتاجه بنفسها .
أما دنيا سمير غانم قررت رفع اجرها إلى 8 ملايين جنيه بعد ان كانت قد حصلت على 7 ملايين جنيه في الجزء الرابع من الكبير قوى .
مي عز الدين طلبت من منتجها محمود شميس رفع اجرها إلى 4 ملايين جنيه بعدما تقادت 2.5 مليون جنيه عن مسلسلها الاخير دلع بنات .
النجاح العريض الذي حققه يوسف الشريف في مسلسل الصياد كان كفيلا باقناع شركة فيردي بالتوقيع معه على مسلسل رمضان القادم مقابل 5 ملايين بعد ان كان قد حصل في الصياد على 4 ملايين فقط .
اجر نيللي كريم واصل الارتفاع التلقائي بعد نجاحاتها المستمرة حيث وقعت مع جمال العدل على مسلسل رمضان القادم مقابل 5 ملايين جنيه بعدما حصلت على 4 ملايين في سجن النسا و 2 ملايين عن ذات في رمضان قبل الماضي .
مصطفى شعبان تعاقد مع المنتج تامر مرسي على مسلسل رمضان المقبل مقابل 10 ملايين جنيه بعدما حصل في دكتور امراض نسا الذي اذاعته قناة الحياة حصريا على 8 ملايين .
خالد النبوي سيحصل على 6 ملايين جنيه في مسلسل مصطفى محمود الذي ستنتجه شركة آرت ميكرز .
كريم عبد العزيز تعاقد مع المنتج وائل عبد الله على بطولة مسلسل لرمضان القادم مقابل 18 مليون جنيه و يقال ان التعاقد شمل ايضا انتاج فيلم سينمائي .
اما الزعيم عادل إمام فقد تعاقد على مسلسله الجديد ” استاذ و رئيس قسم ” لنفس طاقم عمل صاحب السعادة بداية من المنتج تامر مرسي و المؤلف يوسف معاطي و بالطبع المخرج رامي امام مقابل 35 مليون جنيه بزيادة 5 ملايين عن رمضان الماضي .
الطريف في الامر ان محمد رمضان و الذي كان سببا رئيسيا في اشتعال بورصة النجوم لن يتمكن من اتمام تعاقده مع فيردي قبل انتهاء تعاقده مع صادق الصباح الذي تضمن مسلسلين و ليس مسلسل واحد الاول مقابل 3 ملايين و الثاني مقابل 5 ملايين .
وقال الصباح أن التعاقد تضمن كذلك أن يكون المسلسل الثاني لرمضان عام 2016 إلا ان النجم الشاب طالبه بان يعرض المسلسل رمضان المقبل .

وقالت مصادر مقربة من الطرفين ان الصباح سيرفع اجر رمضان ليصل إلى 9 ملايين بعد نجاح ابن حلال و النجاح المتوقع لفيلم رمضان الجديد واحد صعيدي الذي سيعرض في عيد الاضحي .

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
هزار صعايده © جميع الحقوق محفوظة