تابع اخر اخبارنا على الفيس بوك



بالصور رحلة الصعود من الطفولة الى الشباب .مشاهير عالم الفن بملامح بريئة .شاهد نجوم الفن 
ويمر أبناء هذا المجال أيضا بالتغيرات الفسيولوجية التي يمر بها أغلب البشر والتي تصاحبها تغيرات جسمانية وشكلية، وفقًا لمراحل النمو خلال سنوات الطفولة والمراهقة والشباب والشيخوخة.

جميع فناني الوسط نشروا صورا لهم في مراحل عمرهم المختلفة سواء في صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي أو في بعض المواقع الفنية، إما لاسترجاع ذكريات الطفولة أو استعادة الماضي الجميل أو رغبة في إطلاع معجبيهم وجماهيرهم على مراحل حياتهم وصورهم الخاصة ولحظات سعادتهم.

وتجدر الإشارة إلى أن بعض الفنانين ونتيجة اهتمامهم بحالتهم الصحية يظلون يتمتعون بالشباب الدائم والحيوية والنضارة، فيما كشفت صور بعضهم أن عمليات التجميل والماكياج غيرت كثيرًا من صورهم التي كشفت عنها صور طفولتهم وشبابهم.

سامح حسين

سامح حسين


اشتهر بخفة دمه وقدرته المدهشة على إضحاك الجمهور. بالرغم من أن الفنان سامح حسين قام بالعديد من الأدوار الصغيرة في السينما أو على التليفزيون. كانت بدايته الحقيقية في مسلسل السيت كوم المصري راجل وست ستات، بتقديمه دور رمزى، الشاب الغبي الساذج.

عمرو دياب

عمرو دياب

مطرب مصري حققت ألبوماته مبيعات هائلة وترجمت كثيرًا من أغانيه إلى عدد من اللغات، أهمها الإنجليزية والروسية والكرواتية والبلغارية والتركية والألبانية والهندية. تميز عمرو دياب بإدخاله آلات جديدة في موسيقاه.

كارول سماحة

كارول سماحة
كانت بداية كارول سماحة في مجال الفن مع الفنان الموسيقار الراحل منصور الرحباني، في بدايته على المسرح في 1999، لفتت انتباه أكبر الموسيقيين في لبنان، بدأت في عام 2003 بـ"أغنية الطفولة"، واعتبرت كارول سماحة التي أنشأت ألبومات متعددة.

مني ذكي

مني ذكي

رائدة الجيل الجديد من الفنانات الشابات، ومنذ 1998 وهي تتصدر قائمة أعلى الفنانات المصريات شعبية ونجاحًا.

مي عز الدين

مي عز الدين

قامت بتمثيل العديد من الأدوار في السينما المصرية والإنتاج التليفزيوني في مصر الحديث.

مريام فارس

مريام فارس

قامت شركة ميوزيك ماستر بإنتاج أول ألبوم لها على الساحة الفنيّة، ميريام فارس، وهي في عُمرِ 20 عاما، حمل عنوان "أنا والشوق" وضم ثماني أغنيات.

وائل كافوري

وائل كافوري

أطلق أول شريط غنائي له من إنتاج شركة ميوزيك بوكس، حمل اسم –شافوها وصارو يقولوا- وتميز باللّون الشعبي.

أحمد عز

أحمد عز

ظهر لأول مرة مع المغنية أصالة في كليب لمى جت عينك في عيني، وظهر أيضا بمشهد صغير في فيلم كلام الليل.

آيتن عامر

آيتن عامر

اسمها الحقيقي «سمر»، وهي من مواليد الإسكندرية، شقيقتها الممثلة وفاء عامر، وكانت بدايتها في التمثيل عام2004.

نانسي عجرم

نانسي عجرم

مغنية لبنانية تشتهر بأغانيها وأغانيها المصورة التي مثلت شكلًا جديدًا في إخراج فيديو الكليب.

هيفاء وهبي

هيفاء وهبي

ممثلة وفنانة استعراضية لبنانية. أصدرت عددًا من الألبومات الغنائية وعددًا من الأغاني المصورة "فيديو كليب".

درة

درة


حاصلة على شهادة الدراسات المعمقة في العلوم السياسية بتونس دخلت ميدان الفن، إثر انضمامها لفرقة التياترو، حيث شاركت لأول مرة في مسرحية مجنون للمخرج توفيق الجبالي.

شيري عادل

شيري عادل


درست بكلية تجارة عين شمس قسم فرنسي. بدأت مشوارها في الفن كممثلة إعلانات وهي في سن صغيرة ثم انقطعت عن شاشة التليفزيون فترة لتعود مرة أخرى في عامها الخامس عشر بأول أدوارها السينمائية في فيلم حمادة يلعب، قبل أن تنال شهرتها بعد تقديمها شخصية الملكة ناريمان في الملك فاروق، واستمرت في التمثيل في السينما والتليفزيون.

نيكول سابا

نيكول سابا

ولدت في بيروت في لبنان، بدأت كموديل في فيديو كليب للفنان هشام عباس عام 1997، وفي عام 2001 بدأت مشوارها الفني مع فرقة فور كاتس بألبومين تيك تيك سنة 1998 وألبوم ليل نهار 2009.

حسين الجسمي

حسين الجسمي


كان أول ظهور له على الساحة الفنية عندما طرح ألبومه الأول عام 2002 وقد نال رضا الجمهور في هذا الألبوم.

تامر حسني

تامر حسني


مغنٍ وملحن وممثل ومؤلف وكاتب قصص أفلام ومخرج كليبات ومنتج.

راغب علامة

راغب علامة


لفت أنظار أساتذته بصوته الجميل فتم إسناده إحياء الحفلات المدرسية ودخل بفريق المدرسة الكثير من المنافسات مع المدارس الأخرى ودائما كان التفوق من نصيبه.

سميرة سعيد

سميرة سعيد

مغنية مغربية تعيش في مصر. وهي من مواليد الرباط، تعتبر من أقدم الفنانات العربيات.

لطيفة

لطيفة

تضم مختلف الألوان الغنائية واللهجات العربية تعاملت مع أكبر الأسماء في مجال التلحين والكلمات منهم عبد الوهاب محمد، بليغ حمدي،سيد مكاوي، محمد الموجي.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
هزار صعايده © جميع الحقوق محفوظة