تابع اخر اخبارنا على الفيس بوك



وصفة سحرية لتبطيل الترامادول وتشعرك بالسعادة وعدم تمكن المخدر من جسمك

كثير من الناس يستعملون عقار الترامادول المخدر ياما لاغراض جنسية او اغراض ادمان ولكن فى الحقيقة الترامادول هوا مسكن للعظام ليس اكتر ولكن استعمالة بكميات يسبب الى التخدير للجسم وواغلبية الناس بتستعملة ولكن فية طرق سحرية للاستغناء عن الترامدول بوصفات سحرية خفيفية .
ولو بتاخد ترامادول تابع المنشور وحاول تاخد البديل الى هيريحك دة 
   
أضرار صحية بالغة الخطورة يسببها عقار الترامدول على الجهاز العصبى والبصرى، يدمر خلايا المخ ويصيب المعدة والكلى بالآلام رغم كونه مسكنا قويا للعظام ومنبها للعمل الشاق.

الدكتور يسرى البدوى خبير العلاج بالأعشاب وعضو مؤسس جمعية الطب البديل يقدم خلطة طبيعية تعالج الإدمان المنتشر لهذا العقار وتمنح متعاطيه الراحة والقدرة على مواجهة الألم والمجهود.

يقول الدكتور يسرى البدوى إن إدمان الترامادول يسبب دمارا شاملا لأجهزة الجسم ويعجل الإصابة بأمراض الشيخوخة ويضعف جهاز المناعة في مقاومة الأمراض، لذا أصبح التخلص من تعاطيه أمرا واجبا للحفاظ على الحياة، ويمكن تحقيق ذلك باتباع الوصفة التالية التي تخلص الجسم من الإدمان والسموم وتسكن الألم بصورة طبيعية وتمنح الجهاز العصبى الراحة والجسم قوة مضاعفة.

المكونات:
1-مائة جرام من الحبة السوداء.
2-خمسون جراما من المورينجا.
3-خمسون جراما من حصى اللبان.
4-مائة جرام من الحرمل.
5-مائة جرام من الشوفان.
6-خمسون جراما من الكبابة الصينى.
7-خمسون جراما من الشمر.
8-مائة جرام من أوراق إكليل الجبل الجافة.
9-مائة جرام من بذور الحلبة.
10 -مائة جرام من العرقسوس.

الطريقه:
تطحن كل المقادير السابقة الذكر طحنا جيدا وتوضع في إناء زجاجى معتم (غامق اللون) ويؤخذ منها ملعقة كبيرة تخمر لمدة ساعتين على الأقل في كوب من الماء ثم تغلى على النار لمدة عشرين دقيقة وتحلى بالسكر وتشرب وتكرر العملية مرتين في اليوم ولمدة شهر على أن تنقع كأس واحدة فقط على مقدار الاستخدام في اليوم ولا يفضل بقاء المشروب المغلى لليوم الثانى بل يراعى تجديده يوميا.

وأشار الدكتور يسرى البدوى إلى ضرورة الاعتماد على الخضراوات والفاكهة وعسل النحل الصافى مع الوجبات ذات القيمة الغذائية العالية طوال مدة العلاج.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
هزار صعايده © جميع الحقوق محفوظة